الأربعاء، 12 يناير 2011

سيمفونية حوار داود النبى مع الله



الحوار ده عملته من حوالى سنة على الفيس بوك ، جدير بالذكر انه مكون من بعض المقتطفات من 3 ترانيم وواحدة منهم أنا جايبها فى الآخر ككلمات  ، أما الترنيمة الأخيرة فيكاد يكون كلها مذكور هنا وهى بتاعة بمراحم الرب أغنى وبرضه جبتها كفيديو كليب ، أما ترنية الى متى يا رب تنسانى فجيبتها برضه فيديو كليب ، وال 3 ترانيم دول هما فى الاصل مزامير لداود النبى ، فكل اللى عملته مشوار قص ولزق .

أعتقد أن الحوار ده جه فى وقته تماما ، وأنا ملقيتش أحسن من مزامير داود النبى أجيبها تعزينا شوية ، وتسرى عننا حزننا الى حد ما .

قال داود النبى والملك لله :-

الى متى يا رب تنسانى ؟

الى متى يحتجب وجهك عنى؟

الى متى تضع قيودا فى نفسى ؟

والحزن فى قلبى طوال اليوم؟


هذا ما قاله داود النبى عندما كان مطارد من شاول الملك


ولكن الله يرد عليه ويقول : -

لا تخف لانى انا معك

لا تخف فأنا اعينك
لا تخف فانى أسمعك

انا ممسك بيمينك الى الابد

انا ممسك بيمينك الى الابد

الى الابد

وللتأكيد يكمل الله ويقول :-

جفف مدمعك من البكاء

امل مسمعك نحو السماء


فقال داود النبى بعدها بفترة :-

1- بمراحم الرب اغنى

عن حقه يخبر فمى

ازال مخاوفى منى

منحنى سعادة ابدية


2 - ملوك الارض يسجدون

له بخشوع يخضعون

من غيره غلب المنون

يسوع فادى البشرية


3 - من فى السماء يشابهه

من على الارض يعادله

مهابته تكللـــــــــــــــه

ابن الاحضان الازلية

كلمات ترنيمة لا تخف لانى أنا معك
1. لا تخف لأني أنا معك
لا تخف فإني أسمعك
أنا ممسك بيمينك إلى الأبد

لا تخف فأنا أعينك
أنا ممسك بيمينك إلى الأبد
الى الابد
 
 V جفف مدمعك من البكاء
لا تدع عمرك يمضى هباء
أنا ممسك بيمينك إلى الأبد
الى الابد
 

أمل مسمعك نحو السماء
و ليكن حبي هو الرجاء
أنا ممسك بيمينك إلى الأبد

 
 2. خوفك فلتنزع من قلبك
اطلبن فاستجيب لك
الى الابد
 

اقبلنى ستنسى مهما كان
أنا ممسك بيمينك إلى الأبد

 
 3. قد قتلت فوق الصليب لك
قم معي أنــــــــــــــــا أعضدك

بل و قبرت لأجلك
أنا ممسك بيميـــــنك إلى الأبد
الى الابـد

                      ترنيمة بمراحم الرب أغنى

مع تحياتى : محب روفائيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق