الثلاثاء، 28 مايو 2019

أجازاتي - تطبيق أندرويد لإدارة أجازات الموظفين العارضة والإعتيادي

قمت منذ بضع أيام بإطلاق الإصدار الأول من تطبيق "أجازاتي" وهو تطبيق لإدارة أجازات الإعتيادي والعارضة يعمل على هواتف الأندرويد ذات الإصدار 4.1 فما فوق.. يمكنكم تحميله مجانا من هذا الرابط.

سأعرض لكم سريعا هنا بعض المنشورات التي تناولت هذا التطبيق وكيفية إستخدامه، وفي النهاية بعض التقييمات عنه، حتى تدركون تماما كيف ستستفيدون منه.

كتبت على موقع يومي:
قمت مؤخرا بنشر أفضل تطبيقاتي على الأطلاق وهو تطبيق أجازاتي، وهو تطبيق لادارة الاجازات العارضة والإعتيادي، أتمنى أن يستفيد جميع الموظفين في موقع يومي به: يمكنكم تحميله مجانا من هنا، يسعدني تثبيتكم للتطبيق وسماع إقتراحاتكم، وأيضا قراءة تقييماتكم البناءة على صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي.

كان تعليق أحد الأصدقاء ويدعى خالد، وهو بالمناسبة غير موظف ما يلي:
حسناً، بصراحة لم افهم كيف يعمل أو كيف يمكنني الإستفادة منه

فكان ردي عليه:
لكل موظف عدد معين من الاجازات بخلاف العطلات الرسمية وعطلات نهاية الاسبوع والاجازات المرضية وهذه الاجازات تنقسم الى اجازات اعتيادية واجازات عارضة، العارضة غالبا ٧ ايام لكن الاعتيادي تتغير حسب سن الموظف او عدد سنوات خدمته، هذا التطبيق مفيد لادارة هذين النوعين من الاجازات، كلما تأخذ أجازة تسجلها هنا بنوعها حتى تعرف في المرة المقبلة موقفك تجاه الأجازات، هل يمكنك أخذ أجازة أم لا، وأي نوع يمكنك أخذه؟ التطبيق منطقي جدا للموظفين، لذلك أتفهم قلة فهمك له بعد صديقي خالد. لكن ان اشتغلت في شركة برمجيات ستحتاجه بكل تأكيد.

ملحوظة: الاجازة الاعتيادي هي التي تتقدم بطلب الحصول عليها قبل أخذها، مثلا فرح ابنتك غدا، فتتقدم اليوم بطلب الأجازة، أما العارضة فتمثل أجازات الطوارىء وهي ممكن تسجل بعد الاجازة نفسها، مثلا غبت مرة بسبب أن أحد أقاربي توفي، في اليوم التالي لعودتي للعمل، أقوم بطلب أجازة عارضة، أظن الآن وضحت الأمور أكثر، شرجت لك هذا الأمر خالد ليس فقط من أجل التطبيق لكن أيضا لمعرفة أمر وثيق جدا بأي بيئة عمل خاصة بالموظفين قد تلتحق بها مستقبلا، أتمنى تتوفق قريبا وتحصل على وظيفة مناسبة، تحتاج ساعتها "أجازاتي" لإدارة أجازاتك 😂😂😂
ورد آخر:
ملحوظة اخرى: عدد الاجازات لكل سنة، مثلا ٧ عارضة و٢١ اعتيادي لكل سنة.

وكتبت على تويتر:
من شهر او اقل بدأت أتعلم برمجة الاندرويد، وحتى اليوم قمت ببرمجة ٣ تطبيقات مهمة، اهمهم على الاطلاق هذا التطبيق والذي يتيح للموظفين أدارة أجازاتهم بنوعيهما العارضة والاعتيادي. ارجو انه يعجبكم ويفيدكم في تنظيم وادارة اجازاتكم.

أما الفيس بوك، فلم أكتب به شيئا، لكن تولت زوجتي هذه المهمة عني فقالت بطريقة دعائية فجة لكنها لطيفة "معلش أصلها لسة مستجدة وهي متحمسة للأمر جدا"، قالت:

وصل وصل وصل التطبيق،الرائع ل Moheb Rofail👉
اقوي واسهل واسرع تطبيق 
(اجازاتي) 👉وهو تطبيق بيحسب رصيدك من الاجازات العارضه والاعتيادي ورصيدك المتبقي👌 بطريقه سهله وسريعه 
يعني مش هنحتاج نروح ل مكتب الاجازات كل شويه عشان نسال علي اجازاتنا ورصيدنا 
من دلوقتي هيكون علي تليفونك 

حمل بس التطبيق علي موبايلك واحنا داخلين اهو علي السنه الماليه الجديده 

حمل التطبيق وخليه معاك من اول السنه هيفيدك وهيساعدك وماتنسوش تسيبوا تعليقكم🌟🌟🌟🌟🌟 يلا اسرعوا وحملو التطبيق 👍👍
وبخصوص التقييمات على المتجر، فقد كتب Nasser Abachi
اعجبني التطبيق بسيط لديه مهمة واحدة وهي تنظيم الاجازات بدون لف ودوران
وكتب Nabil
تطبيق رائع وبسيط وينظم الاجازات بشكل ممتاز 

أعتقد أنكم أدركتم بماذا يقوم التطبيق اﻵن بالضبط، أتمنى أن تستفيدوا منه أعظم إستفادة، وأرجو بعد تثبيته وتجربته أن تشاركوا رابط تحميله مع أصدقائكم الموظفين، وأتمنى أيضا أن تتركوا تقييماتكم البناءة على صفحة التطبيق في متجر جوجل، حتى أتشجع وأقوم بتطويره أكثر فأكثر.

ملحوظة: سأقوم إن شاء الله قريبا بتحسين التصميم، لذلك أتمنى أن تخبروني بإقتراحاتكم، كما أني كلي آذان صاغية لسماع إي إستفسار منكم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق